مكانك: منزلمن نحنمعلومات عن الشركة

معلومات عن الشركة

Your location: Homeمن نحنمعلومات عن الشركةمن نحنمعلومات عن الشركة

مؤتمر ترويج الصين مصنع الرقمية "21 سبتمبر الافتتاح الكبير
مرة:2015-09-28    مصدر: شنغهاي تاي يو المخفض التصنيع المحدودة    المشاهدات:1828ثانوي

حصة:أكثر

جولة جديدة من الثورة الصناعية ضربت تم تعيين هيكل التصنيع العالمي الاتجاه التعديل قوي، والنظر في الصين في دور التصنيع العالمية، وأيضا من "التصنيع" التغيير الإيجابي "لصناعة الطاقة." تواجه تحيط قوي، "صنع في الصين" يكمن في توجه نحو الابتكار. مسلحين فقط مع التكنولوجيا المبتكرة، والصناعة التحويلية قد تتفوق الصين من حيث التصميم وتطوير الإنتاج والتصنيع والأعمال والشركات وغيرها من الصناعات. عبور بالتالي، الرقمية، أصبح بالشبكة، مسار التنمية ذكي الطريقة الوحيدة للانتقال إلى التصنيع الصيني، والكلمة.
التصنيع الصيني في الطريق إلى ما بعد التصنيع المتقدمة الأجنبية، مصنع الرقمية ليست مفتوحة حول جزءا هاما. إلا على أساس من مصنع الرقمية، من أجل تعزيز استخدام التكنولوجيا المتقدمة شبكة أجهزة الاستشعار والتكنولوجيا التفاعلية المبتكرة، من أجل تحقيق الغرض من المصنع ذكاء وحكمة لنقل المصانع وتحقيق الذروة فائقة التصنيع المتقدم الأجانب الأغراض. ومع ذلك، الواقع القائم مستوى التشغيل الآلي لقطاع الصناعات التحويلية الصيني عموما ليست عالية، وتطوير نظم المعلومات تخضع لقيود معينة. والآن، سواء بدافع من سياسة وطنية، أو استراتيجية جديدة للمؤسسات المحلية تميل إلى وضع كل وسيلة مصنع الرقمي. العديد ثبت، المعمل الرقمي هو أفضل تجسيد التصنيع الحديثة والتكامل تكنولوجيا المعلومات تأتي في؛ وهي مصنوعة في الصين لتحقيق الابتكار، قفزة، وتحول اختراقا مهما.
تحقيقا لهذه الغاية، وزارة العلوم والتوجيه التصنيع مكتب هندسة تكنولوجيا المعلومات والجمعية الصينية لتكنولوجيا هندسة الميكاترونكس، والتكامل بين البلدين للمضي قدما مع الاتحاد، وجمعية الهندسة الميكانيكية الصينية للصناعة الآلات أتمتة فرع الجمعية الصينية للأتمتة التصنيع الفني استضافت • مجلة "الإلكترونية لإنشاء" لجنة رعاية، باردون فوغل ميديا جروب "الصين مؤتمر مصنع تعزيز الرقمية (DFC'2014)" سيعقد في مركز بكين الوطني للمؤتمرات 21 سبتمبر 2014 إلى 22 يوما.
مؤتمر لديها الكثير من الاختراقات في المواصفات، الحدث الأول الرائدة الضيوف للمشاركة في قيادة وخبراء وزارة الصناعة والعلوم والتكنولوجيا، الصين ماكينات اتحاد الصناعة وغيرها المحلي 398 تصنيع كبير معلومات الشركات نموذج الوزارات والمؤسسات الصناعية ذات الصلة، ل رئيس وحدة صناعة الألمانية 4.0 المتحدثين والموردين والشركاء الإعلاميين مثل؛ مقياس يصل إلى أكثر من 500 شخص في الجمعية العامة. مرة أخرى، والجوانب الرئيسية للمنتدى موضوع المؤتمر والمنتديات الفرعية والمحتوى على حد سواء يحمل قدرا من التوحيد وفريدة من نوعها. أما بالنسبة للصين لتعزيز رئيسية مصنع الرقمي اجتماع الجمعية العامة ستعقد الرقمي المنتدى الرئيسي النباتية والتصنيع الظاهري، وخلق مصانع الرقمية سلسلة كاملة القيمة، والروبوتات والذكاء تصنيع ثلاثة مواضيع فرعية المنتديات. الموضوع سواء حول المصنع الرقمية، ولكن أيضا حول مركز لتوسيع جميع جوانب الحجة، وضع وتحليل والتنبؤ. مكبرات صوت السلطة، عروض فريدة من نوعها، المجتمعين في شكل الأصالة، لا بد الجانب تطلعي من الموضوعات محاضرة لديهم تأثير بعيد المدى في هذه الصناعة.
ستعقد الجمعية العامة خلال الفترة نفسها، "الشركة الوطنية للتصنيع المتقدم المنتدى التكنولوجيا وال13 التصنيع الآلي وتكنولوجيا المعلومات ندوة"، "2014 لجنة تكامل نظام الأتمتة وتوحيد التقنية الوطنية (SAC / TC159) المؤتمر السنوي"، "PLCopen الصين اجتماع نظمته التبادل العام والتكنولوجيا "،" اجتماعات تبادل التكنولوجيا SERCOS ".