مكانك: منزلمن نحنمعلومات عن الشركة

معلومات عن الشركة

Your location: Homeمن نحنمعلومات عن الشركةمن نحنمعلومات عن الشركة

ديفي تان قليلا P هي تطبيق للتنمية الروبوت الصناعية وتطبيق الروبوتات الصناعية
مرة:2015-09-28    مصدر: شنغهاي تاي يو المخفض التصنيع المحدودة    المشاهدات:237ثانوي

حصة:أكثر
الخلاصة: مع التطور المستمر لتكنولوجيا الكمبيوتر لاتجاه ذكي، تواصل تطبيقات الروبوت لتوسيع وتعميق، أصبحت الروبوتات الصناعية وصناعة التكنولوجيا الفائقة، وقد لعبت الأتمتة الصناعية دورا كبيرا في المستقبل سوف تلعب أكثر إنتاجية واجتماعية تطوير دور متزايد الأهمية. تقدم هذه الورقة تطوير وتطبيق الاتجاه المحليين والأجانب الروبوتات الصناعية، فضلا عن الفوائد الاقتصادية.
كلمات البحث: الروبوت الصناعي؛ التنمية؛ الطلب؛ المنفعة
1 المقدمة
الروبوت الصناعي هو الروبوت، الذي يتكون من آلة التشغيل. وحدة تحكم. تم تكوين المؤازرة نظام محرك وجهاز استشعار، هو عملية الروبوت التحكم الآلي، ويمكن برمجتها، يمكن أن تكتمل في ثلاثة مساحة القرص التكامل الكهروميكانيكية لمختلف العمليات معدات الإنتاج، ومناسبة خاصة بالنسبة للأنواع متعددة، وحجم إنتاج مرن متغير الآلي. الاستقرار وتحسين جودة المنتج، وزيادة الإنتاجية، وتحسين ظروف العمل الارتقاء السريع يلعب دورا هاما جدا.
2 فوائد الروبوتات الصناعية
الروبوتات الصناعية استخداما، ونحن يمكن أن تحسن تدريجيا ظروف العمل، والقدرة على إنتاج أكثر يمكن السيطرة عليها، وتسريع تطوير المنتج. زيادة الإنتاجية وضمان جودة المنتج، والقضاء على العمل الشاق، لحفظ العمل، لتوفير بيئة عمل أكثر أمانا، والحد من كثافة اليد العاملة، والحد من مخاطر العمل وتحسين الجهاز، والحد من عبء العمل العملية وتقليل وقت التوقف عن العمل والجرد، وتعزيز القدرة التنافسية لل المؤسسات.
3 تطوير الروبوت الصناعية
كما تقدم التكنولوجيا، ويمكن تقسيم عملية التنمية إلى ثلاثة أجيال من الروبوتات الصناعية، أول - الجيل للتعليم ونوع تشغيل الروبوت، التي تتألف أساسا من وحدات تحكم الروبوت ومربع التدريس تتكون، وفقا لرسالة المتكررة دليل العمل المسجلة مسبقا تنفيذ الاستنساخ، ومعظم التطبيقات الصناعية الحالية. الجيل الثاني يشعر الروبوتات، مثل شعور قوي من لمسة والرؤية، وما إلى ذلك، لديه القدرة على ضبط بعض المعلومات ردود الفعل الخارجية، أنها دخلت مرحلة التطبيق. الجيل الثالث الروبوت الذكي الذي لديه القدرة على إدراك وفهم البيئة الخارجية، في حالة حدوث تغييرات في بيئة العمل، فمن الممكن لإتمام المهمة بنجاح، فإنه لا يزال في مرحلة البحث.
3.1 تطوير الروبوت الصناعي الخارجية
الولايات المتحدة هي مسقط رأس الروبوت، في وقت مبكر من عام 1961، الولايات المتحدة ConsolidedControlCorp وشركة صندوق النقد العربي وضعت بالاشتراك أول عملية روبوت تدريس القراءة. بعد 40 عاما من التنمية، والولايات المتحدة في المجتمع الدولي لا يزال كانت الروبوتات زعيم. تقنيتها الشاملة، والتكنولوجيا المتقدمة، القدرة على التكيف قوية.
استوردت اليابان من الولايات المتحدة في عام 1967، أول روبوت، بعد عام 1976، مع التطور السريع في مجال الالكترونيات الدقيقة والطلب في السوق لزيادة حادة في اليابان كان نقص كبير في اليد العاملة، والروبوتات الصناعية في المؤسسة من قبل "المنقذ"، كما ترحيب، وذلك عن التطور السريع للالروبوتات الصناعية في اليابان، والآن كل من عدد من الروبوتات أو كثافة الروبوت هي الأعلى في العالم، والمعروفة باسم "المملكة روبوت". ألمانيا لإدخال الروبوت في وقت لاحق من الوقت حوالي خمس أو ست سنوات في المملكة المتحدة والسويد، ولكن النقص في اليد العاملة الناجمة عن الحرب، والمستوى الفني العالي للبيئة اجتماعية وطنية، ولكن لتطوير الروبوتات الصناعية، ويوفر التطبيق الظروف المواتية . بالإضافة إلى ذلك، توفر ألمانيا لعدد من السامة والوظائف الخطرة الخطرة، يجب أن يقوم على الروبوت بدلا من العمل العادي. هذا وفتحت مجموعة واسعة من الأسواق لتطبيق الروبوت، وتعزيز تنمية تكنولوجيا الروبوت الصناعية. حاليا، في المرتبة العدد الإجمالي للروبوت الصناعي الألماني الثاني في العالم بعد اليابان.
وكانت الحكومة الفرنسية مزيد من التركيز على الروبوتات، بدعم قوي من سلسلة من المشاريع البحثية، وإنشاء نظام متكامل للعلوم والتكنولوجيا، بحيث تطوير روبوت الفرنسي على نحو سلس. في مشاريع حكومية، مع التركيز بشكل خاص على الروبوتات التكنولوجيا القائمة على البحوث، والتركيز على إجراء البحوث التطبيقية بها على الروبوت. العمل بدعم من صناعة وتطوير التطبيقات، وهما يكملان بعضهما البعض، بحيث الروبوت إلى التطور السريع وشعبية في مجتمع الأعمال الفرنسي، حتى أن فرنسا تحتل مكانة أساسية في العالم الدولي من الروبوتات الصناعية.
جي أواخر 1970s بريطانيا، وتنفيذ وتنفيذ سلسلة من الاجراءات لدعم العمود سياسات التنمية الروبوت، وبالتالي فإن الروبوتات الصناعية البريطانية بدأت حتى في وقت سابق من القوى العظمى من الروبوتات اليوم في اليابان، وجعلت مجد سابق. ولكن هذه المرة فرضت الحكومة قيودا على تطوير الخطأ الروبوتات الصناعية. تسبب هذا الخطأ البريطاني تراجع صناعة الروبوتات في أوروبا الغربية تقريبا في الجزء السفلي. في السنوات الأخيرة، إيطاليا، السويد، اسبانيا، فنلندا والدنمارك ودول أخرى بسبب ارتفاع الطلب، فإن وتيرة تطوير السوق الروبوت الخاص المحلي بشكل سريع جدا. حاليا، وتنقسم الشركات العالمية على الروبوتات الصناعية إلى اللغة اليابانية والأوروبية. هناك أساسا اليابانية ياسكاوا، OTC، باناسونيك، FANLUC، فوجيو، كاواساكي وغيرها من المنتجات. إدارة أوروبا في الألمانية الرئيسي كوكا، CLOOS، ABB في السويد وايطاليا والنمسا U CO تجاور عمل جنرال موتورز.
3.2 تطوير الروبوت الصناعي المحلي
بدأت الروبوتات الصناعية في الصين في أوائل 1970s، بعد 30 عاما من التنمية، وذهب من خلال ثلاث مراحل: مرحلة الطفولة 1970s، وفترة التنمية من 1980s و 1990s من التطبيقات. مع 1970s، والتطور السريع للعلوم والتكنولوجيا في العالم، تعيين التطبيق من الروبوتات الصناعية في العالم قبالة ذروتها، في هذا السياق، والصين في عام 1972 وبدأ لتطوير الروبوت الصناعي الخاص بها. بعد دخول 1980s، وجنبا إلى جنب مع تعميق الاصلاح والانفتاح، تحت تأثير موجة تنمية التكنولوجيا العالية والأبحاث تكنولوجيا الروبوت للحصول على اهتمام الحكومة والدعم، "خطة" الفترة، والصناديق الاستثمارية للدولة والعمال الروبوتات وأجزاء معينة لمعالجة المشاكل، أكمل الصناعية تطوير حزمة تكنولوجيا الروبوت التدريس التشغيل، وضعت لوحة، لحام البقعة، لحام القوس والروبوتات المناولة. بدأ برنامج البحوث والتنمية التكنولوجية الوطنية العليا، وبعد عدة سنوات من البحث، وقدم عدد كبير من البحوث العلمية. نجحت في تطوير عدد من الروبوتات الخاصة.
من بداية 2O القرن 9O سنوات، اقتصاد الصين لتحقيق اثنين من تغييرات جذرية في هذه الفترة، فتبدأ جولة جديدة من إعادة الهيكلة الاقتصادية والازدهار والتقدم التكنولوجي، الروبوت الصناعي الصيني وخطوة كبيرة إلى الأمام في الممارسة العملية، وقد وضعت الروبوتات الصناعية لحام البقعة ، قوس اللحام، والتجمع، والرسم، وقطع والمناولة والتراص وغيرها من الاستخدامات، ونفذت عددا من تطبيق الهندسة الروبوت، وتشكيل عدد من الروبوتات الصناعية القاعدة الصناعية، والإقلاع من مؤسسة صناعة الروبوتات. ومع ذلك، بالمقارنة مع الدول المتقدمة، هناك فجوة كبيرة بين الروبوتات الصناعية فى الصين.
في الوقت الحاضر، شركة الروبوت الصناعية فى الصين بشكل رئيسي الصينية أغنية جديدة آلة أتمتة المحدودة وشوقانغ MOTOMAN روبوت المحدودة
تطبيقات 4 الروبوتات الصناعية
مع عمق واتساع تطوير الروبوت الصناعية وتحسين مستوى الروبوتات الذكية، وقد تم تطبيق الروبوتات الصناعية في العديد من المجالات. تمتد من صناعة السيارات التقليدية إلى مجالات غير الصناعي. مثل الروبوتات التعدين، والبناء الروبوت وأنظمة الطاقة الكهرومائية لصيانة وإصلاح الروبوتات. تطبيق الدفاع الوطني والجيش، والرعاية الصحية، وتجهيز الأغذية، والخدمات وغيرها من مجالات الحياة، المزيد والمزيد من الروبوتات الصناعية. صناعة السيارات هي الصناعات عالية التقنية وكثيفة رأس المال، هو أيضا صناعة الروبوتات الصناعية الأكثر استخداما، وهو ما يمثل ما يقرب من نصف الروبوت الصناعي من جديد. في الصين، كانت تستخدم الروبوتات الصناعية البداية في الصناعات الهندسية والسيارات والميكانيكية. الروبوتات الصناعية في انتاج السيارات تشكل كابحا الرئيسي للمعدات في السيارة وأجزاء إنتاج قوس اللحام، لحام البقعة، والرسم، والمناولة، الإلتصاق، واللكم والعمليات الأخرى في استخدام على نطاق واسع. ومن المتوقع أن بلدنا هو مقبل على فترة من زيادة معدل ملكية السيارات في السنوات القليلة المقبلة، وسوف يستمر السيارات بمعدل النمو السنوي حوالي 15٪. حتى السنوات القليلة المقبلة الطلب على الروبوتات الصناعية سوف يظهر اتجاه النمو السريع، وزيادة سنوية تبلغ حوالي 50٪، والروبوتات الصناعية المستخدمة في صناعة السيارات الصينية أن التطور السريع.
بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الروبوتات الصناعية في صناعة السيارات والالكترونيات وتجهيز الأغذية، وتجهيز غير المعدنية، والسلع الاستهلاكية، والأثاث الخشبي الطلب لصناعة الروبوتات الصناعية يتزايد بسرعة أيضا. في آسيا، بينما استحوذ تثبيت 2005 من الروبوتات الصناعية 72600 وحدة، مقارنة مع عام 2004، بزيادة قدرها 40٪، وتطبيق في صناعة الإلكترونيات لنحو 31٪. في أوروبا، وفقا لإحصاءات عام 2005 و 2004 بالنسبة إلى l: نمت TI تطبيقات الروبوت الصناعية في الصناعات الغذائية بنحو 17٪، غير المعدنية صناعة في تطبيق أي بزيادة قدرها حوالي 20٪، في صناعة السلع الاستهلاكية اليومية بنسبة 32٪ في الخشب والأثاث صناعة بنسبة حوالي 18٪. الروبوتات الصناعية في مجال النفط لديها أيضا مجموعة واسعة من التطبيقات، مثل الحفر البحري للنفط، منصات النفط، والكشف عن ومصافي النفط، لحام خط أنابيب خزانات كبيرة وصهاريج التخزين، وما يمكن استخدام الروبوت لإكمال. في السنوات المقبلة، وتكنولوجيا الاستشعار، وتكنولوجيا الليزر، سيتم تطبيق تقنية الشبكات الهندسية على نطاق واسع في مجالات الروبوتات الصناعية العمل، وتطبيق هذه التقنيات سوف تجعل الروبوت الصناعي أكثر كفاءة، وذات جودة عالية، وانخفاض تكاليف التشغيل. ومن المتوقع أن يتم تطبيقها في الروبوتات المستقبلية في الطب والصحة والتكنولوجيا الحيوية والصناعة والتعليم والاغاثة من الكوارث والتنمية البحرية، وصيانة الآلات، والنقل والزراعة تربية الأحياء المائية وغيرها من المجالات.
5. الخلاصة
في الصين، وحصتها في السوق الروبوت الصناعية في معظم الروبوت الصناعي من قبل الشركات الأجنبية تحتل. في مواجهة قوية الشركات الروبوتية الصناعية الدولية والمحلية تواجه ضغوطا تنافسية كبيرة. اليوم، الصين تواجه "التصنيع" إلى "طاقة التصنيع" إلى الأمام من واحد من قطاع الصناعات التحويلية الصيني مع المعايير الدولية، تحديا كبيرا للمشاركة في التقسيم الدولي للعمل، لتحسين التشغيل الآلي الصناعي الصيني وشيك، والحكومة ستكون على يقين من أن زيادة استثمار رأس المال في الروبوتات ودعم السياسات، فإن تطوير الروبوتات الصناعية تعطي زخما جديدا