مكانك: منزلتاي يو المنتجاتمعدات الأتمتة الصناعيةالزحف الروبوت

مفتوح الروبوت الكامل مكابح

 

/Uploads/201512/567e0c4422e98.png

 

  • Feature
  • Specification
  • Sample
  • CAD Drawings

أولا، الروبوت الديكارتي الميزات:
1، ومساحة المزيد من حرية الحركة، وحرية التنقل بين كل زاوية هي الزاوية اليمنى.
2، التحكم الآلي، وإعادة البرمجة، جميع الألعاب الرياضية وفقا للبرنامج.
3، وعموما من قبل نظام التحكم، ودفع الأنظمة، والأنظمة الميكانيكية والأدوات التنفيذية وغيرها من العناصر.
4 ومرنة، وتنوعا، ويرجع ذلك إلى وظائف مختلفة من أداة التشغيل يختلف أيضا.
5، وموثوقية عالية، وسرعة عالية، ودقة عالية.
6، ويمكن استخدامها في بيئات قاسية، والعمل على المدى الطويل، سهلة التشغيل والصيانة.
الثانية، تطبيقات الروبوت الديكارتية:
نهاية العملية بسبب وأدوات مختلفة، والروبوتات الديكارتية يمكن استخدامها بسهولة جدا لمختلف معدات التشغيل الآلي، واستكمال مثل اللحام والمناولة والتحميل والتفريغ والتعبئة والتراص، unstacking، والاختبار، والاختبار، والفرز، والتجميع، ووضع العلامات، رذاذ كود ترميز (التنميط لينة) الرش، ومتابعة الهدف، التخلص من الذخائر المتفجرة سلسلة من العمل. عمل مرنة ينطبق بشكل خاص على الأنواع المتعددة، والجزء الأكبر منه، من أجل تحقيق الاستقرار وتحسين جودة المنتج، وزيادة إنتاجية العمل، وتحسين ظروف العمل واستبدال السريع للمنتج دورا هاما جدا.
الثالث، الديكارتي الروبوتات الفئة:
1، وفقا لتقسيم المناطق: روبوت لحام، منصات نقالة الروبوت، لاصق (الاستغناء) الروبوت، واختبار (الرصد) الروبوت، والفرز (تصنيف) الروبوتات، والروبوتات التجمع، والروبوتات التخلص من الذخائر المتفجرة، والروبوتات الطبية، والروبوتات الخاصة.
2، وفقا للهيكل في شكل نقاط: الجدار (ناتئ) الروبوتات، والروبوتات العملاقة، الروبوت رأسا على عقب
3، مقسوما على درجات الحرية: اثنان إحداثيات الروبوت، الروبوت تنسيق، أربعة الإحداثيات الروبوت، الروبوتات خمسة محاور، ستة الإحداثيات الروبوت.
رابعا، الروبوتات الديكارتية المكونات الأساسية - وحدة تحديد المواقع خطي
من أجل خفض تكلفة الروبوتات الديكارتية، وتقصير دورات تطوير المنتجات، وزيادة الموثوقية، وتحسين أداء المنتج، والروبوتات الديكارتية وحدات لها في أوروبا وفي كثير من البلدان، وحدة تحديد المواقع الخطية (نظام) هي وحدات مستقلة، المنتجات الأكثر نموذجية.
وحدة تحديد المواقع كاملة (نظام) ويتكون من عدة أجزاء
1، والملفات الشخصية للأعضاء تحديد المواقع: كدعم جزء متزايدة من المسار، والذي يختلف من الوضع العام من ملامح الإطار، فإنه يتطلب استقامة عالية جدا، والتسطيح.
2، والمسارات الرياضية: شنت على الملفات الشخصية للأعضاء تحديد المواقع، ويدعم بشكل مباشر على حركة التمرير. A تحديد المواقع الشخصية للأعضاء (النظام)، قد تثبيت المسار الرياضية، وأيضا من الممكن تثبيت عدد وافر من مسارات وخصائصها وعدد من المسارات تؤثر بشكل مباشر على حدة لتحديد المواقع (النظام) الخواص الميكانيكية. GPS المسارات تكوين الأنواع جدا، GM ديه خطي مسار الكرة، على التوالي المسار الصلب أسطواني.
3، وحركة الشريحة: لوحة الحمل المتزايدة، واضعة الإطار، مجموعات الأسطوانة (مجموعة الكرة)، الغبار فرشاة، غرفة التشحيم، وختم مكونات الغطاء. حركة الشريحة وإلى جانب معا عن طريق عجلة أو مسار الكرة. الحركة دليل تحقيق.
4، مكونات نقل: لنقل العناصر المشتركة لديها حزام، حزام مسنن، المسمار / الكرة اللولبية، رف، والمحركات الخطية.
5، واضعة والإسكان: لتركيب عنصر محرك الأقراص وعنصر محرك الأقراص.
الخامس، عنصر محرك الروبوت الديكارتي - نظام محرك السيارات
وكانت وحدة تحديد المواقع الخطية (نظام) قادرة على تحقيق حركة المواقع دقيقة، ويتحدد من قبل نظام محرك السيارات.
نظام القيادة التقليدية لديها:
AC / رافد أجهزة النظام محرك السيارات، ونظام محرك السيارات السائر، وأجهزة المحركات الخطية / نظام محرك السيارات السائر الخطي. تتألف كل منها من جزئين بواسطة محرك الأقراص وأنظمة الدفع. دور محرك الأقراص هو ضعف تضخيم الإشارات، التي تم تحميلها على محرك كهربائي محرك قوي، دفع المحرك. امتص المحرك يتم تحويل الإشارة الكهربائية إلى سرعة دقيقة والتشريد الزاوي.
يتطلب دينامية عالية، عالية السرعة على التوالي، عالية الطاقة محرك AC والكثير من / نظام رافد كمحرك أقراص محرك سيرفو، التي تتطلب انخفاض ديناميكية، منخفضة السرعة على التوالي، ونظام الطاقة المنخفضة محرك السيارات السائر وغيرها من المناسبات يمكن استخدام كسائق؛ وفي المتطلبات مناسبات ديناميكية للغاية، فائق السرعة على التوالي، سيتم استخدام دقة عالية لتحديد المواقع لأجهزة خطية محرك أقراص النظام.
سادسا، روح الروبوت الديكارتي - المراقب المالي
لتحقيق المرونة وظيفة الروبوت الحركية، وظائف معالجة الاستجابة السريعة، يجب أن يكون الروبوت الدماغ - وحدة تحكم.
وظيفة من وحدة تحكم هي مصدر الأمر، يمكن أن يصدر دائما تعليمات الرقابة على أساس عدد من الإجراءات والوقت تلقي إشارة تغذية المعلومات توقيت المعالجة الحكم.
اعتمادا على وظيفة، يمكن أن تحكم لديها مجموعة متنوعة:
1، والجمع بين IPC والتحكم في الحركة بطاقة: الموارد بطاقة التحكم في الحركة الاقتراض من الكمبيوتر، باستخدام وظائف التحكم في الحركة الخاصة بها لتحقيق السيطرة.
2، حاليا بطاقة التحكم في الحركة: استخدام مبرمجة الكمبيوتر، يمكن للبرنامج أن يكون التخزين الذاتي، حاليا.
3-برمجة الكمبيوتر استخدام PLC-، يمكن للبرنامج أن يكون التخزين الذاتي، حاليا.
4، وتحكم مخصص.
سبعة، الديكارتية المعدات الطرفية الروبوت - أدوات عملية
وينبغي أن يكون ديكارت المعدات الطرفية الروبوت لأغراض مختلفة، ويمكن تركيبها مع مجموعة متنوعة من أدوات التشغيل:
مثل لحام أداة تشغيل محطة الروبوت هو الشعلة: منصات نقالة الروبوت أداة تشغيل المحطة هو نقطة انطلاق؛ لاصق (الاستغناء) أداة التشغيل محطة الروبوت هو مسدس الغراء، والكشف عن (الرصد) الروبوت أداة تشغيل المحطة هو الكاميرا أو الليزر.
بعض أشغال معقدة لا يمكن أن تكتمل في أداة عملية واحدة، تحتاج إلى تثبيت اثنين أو أكثر من أداة التشغيل يمكن. يتم احتساب أما بالنسبة لغير الثابت المسار جسم متحرك بالإضافة إلى الحاجة إلى قبضة الميكانيكية الاستيلاء، ولكن أيضا في حاجة إلى الكاميرا، وتتبع دائما الموقع المكاني للكائن.