مكانك: منزلتاي يو المنتجاتمحرك مؤازرأجهزة المحركات

قوة صغيرة DC أجهزة السيارات

 

/Uploads/201512/5682a789668fd.png

 

  • Feature
  • Specification
  • Sample
  • CAD Drawings

50W-3000W قوة المحرك الجهد 12V-110V


1.SERVO أساسا عن طريق النبض لتحديد، وأساسا يمكن أن يفهم، يتلقى محرك سيرفو نبضه، فإنه سيتم تدوير نبضة واحدة المقابلة للزاوية من أجل تحقيق التشريد، لأن محرك سيرفو نفسه أصدرت وظيفة النبض، لذلك مضاعفات في المحرك زاوية دوران، سيتم إصدار عدد مماثل من البقول، بحيث النبض وأجهزة المحركات لقبول تشكيل أصداء، أو دعا حلقة مغلقة، وبهذه الطريقة، فإن النظام سوف نعرف كم عدد النبضات المرسلة إلى أجهزة السيارات، لكنها لم تتلق أيضا عددا من نبض الوراء، حتى أنه يمكن أن يكون مراقبة دقيقة جدا من دوران المحرك من أجل تحقيق دقيق لتحديد المواقع، يمكن أن تصل إلى 0.001mm.


DC المحركات المؤازرة خاصة DC نحى المحركات المؤازرة - محركات بنية معقدة باهظة التكاليف، بدءا من عزم الدوران، مجموعة واسعة سرعة، من السهل السيطرة عليها، والتي تتطلب الصيانة، ولكن الصيانة ليست مريحة (استبدال فرش)، وسوف تنتج التداخل الكهرومغناطيسي، متطلبات البيئة. وبالتالي فإنه يمكن أن تستخدم للتطبيقات الصناعية والمدنية العامة حساسة من حيث التكلفة.
لا يشمل DC أجهزة السيارات بدون فرش العاصمة المحركات المؤازرة - المحركات، صغيرة الحجم، خفيفة الوزن، خرج كبير، والاستجابة السريعة، وسرعة عالية، والجمود الصغيرة، وتناوب على نحو سلس والاستقرار عزم الدوران، والطاقة الكهربائية لديها قيود لا. من السهل لتنفيذ ذكي، تخفيف الإلكترونية مرونة، يمكنك ساحة الموجة تخفيف أو تخفيف الجيبية. لا وجود فرش حالة من حالات فقدان المحرك صيانة خالية، وكفاءة عالية، وانخفاض درجة حرارة التشغيل، وانخفاض الضوضاء، والإشعاع الكهرومغناطيسي هو صغير جدا، وحياة طويلة، ويمكن استخدامها في بيئات مختلفة.